ادعم المدينة

الجمعة، 22 أبريل 2011

ادعم المدينة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، السادة أعضاء وزوار مدينة الكتب الكِرام ، أهلاً وسهلاً بكم ، في ظل وجود عدد لا بأس به من مُحبي دعم الثقافة والعلم والرغبة الرائعة التي أبدها أغلبكم في تطوير المدينة ، وردتني عدة إستفسارات حول كيفية دعم مدينة الكتب ، ولأنه من الصعب جِداً إجابة كُل واحد علي حِده ، ومن الأصعب تِكرار ذلك إذ ما تكرر السؤال ، فقد قمنا بإنشاء بعض النصائح التي توضح الأفكار المُتاحة حالياً لدعم مدينة الكتب .. يُمكنك دعم المدينة عن طريق عِدة طُرق ، وسنقوم نحن بعمل ( كتالوج ) للمُستخدم في كُل طريقة ، وسيشمل ذلك نقتطين : درجة السهولة ، التكلفة .

أولاً : شريط أليكسا - Alexa Toolbar :-

ببساطة شديدة أليكسا تول بار عبارة عن أداة صغيرة جِداً في الحجم تدعم ترتيب المدونة عالمياً وداخل مصر ، وبمجرد تنزيلها ، تُعطي إحصائيات منضبطة وتزكية جيدة للمدونة مما يؤدي إلي تقدمنا في الترتيب العالمي والمصري وهو الأمر الذي يسمح للمدونة بالإنتشار أكثر وأكثر ..درجة السهولة : سهلة جِداً ولا تتعدي الـ 5 دقائق ولا تتم هذه الطريقة إلا مرة واحدة !
التكلفة : مجانية بالطبع ! - إذا كُنت تستخدم جوجل كروم أضغط هنا // إذا كُنت تستخدم إنترنت إكسبلورر إضغط هنا

ثانياً : تصوير كتاب Scan A Book :

طريقة أخرى للمُساهمة في التطوير ألا وهي ( تصوير كتاب - مسحه ضوئياً ) وإهداء التصوير لمدينة الكتب ، في الواقع .. هي الطريقة الأصعب والأكثر كُلفة ! ، تستلزم منك أن تمتلك ( ماسح ضوئي Scanner - كتاب - وقت ) ! ، لكن لا شك هي الأكثر فائدة علي الإطلاق فتخيل لو أنك رفعت كِتاباً نادراً علي شبكة الإنترنت ، ستتناقله المنتديات والمدونات والمواقع ، سيساعد الكثير فعلاً ولا شك !

ثالثاً : التزكية أو المُشاركة Like & Share :

الطريقة الثالثة للدعم المدينة وهي من أكثر الطُرق فاعلية وأقلها مجهوداً ووقتاً وكُلفه ، وهذا من خلال موقع الفيسبوك Facebook أو تغريد Twitter وهما أشهر الشبكات الإجتماعية في العالم التي تضم ملايين من البشر ، دعمنا سيكون عن طريق التزكية Like أو المشاركة Share في الفيسبوك وما يقابلهم في تويتر ، وبذلك سيتمكن عدد كبير من أصدقائك من معرفة مدينة الكتب ، وظهور مدينة الكتب ضمن النتائج الأولي في محركات البحث العالمية ، وهكذا !
مع تحياتي بواب المدينة ؛
أحمد رضا
افتح بريدك واكتبه هنا وإضغط
ليصلك كل كتاب جديد بمجرد تنزيله على مدينة الكتب مجاناً ٫ معلومات أكثر عن الخدمة

11 التعليقات

ahmed_ata يقول... @ 22 أبريل 2011 في 11:42 ص Reply To This Comment

يسعدني أن يكون لي ولو دوراًصغيراً في دعم هذا الموقع المهم جداً والذي أعتبره أكثر أهمية من كثير من وزارات الثقافة في عالمنا العربي

Philonoist يقول... @ 3 مايو 2011 في 10:26 م Reply To This Comment

الأخ الرائع أحمد عطا
يُسعدنا أن نحظي بزائر وعضو مشارك مثلك
وجود أمثالك يدعم بقاءنا
أهلاً وسهلاً بك

Anonymous يقول... @ 26 سبتمبر 2011 في 5:03 ص
Reply To This Comment

والله اعجز عن شكرك يا سيدي ،،، ولو كان الأمر بيدي لحققت حلمك ومنحتك مئه الف كتاب الكتروني واصدرت لك تصريح من وزاره الثقافه ،،

والله لن انسى جميلك ... لقد منحتني كتب كنت احلم بإقتنائها .. شكرا لك يا سيدي سأقوم بكل مافي وسعي لنشر مدونتك هذه وسأساهم بكل ما املك من كتب لدي ... فلدي كثير من الكتب اللتي لم اراها انشأت بشكل الكتروني وسيكون لك الحق الحصري فيها ،، هذا وعد مني تذكره يا سيدي .. انا فقط انتظر ان يمن الله علي بالفرصه المناسبه لأستطيع ان اجازيك ،، فلا املك ماسح ضوئي وليس لدي جهاز كمبيوتر ،،،

شكرا لك من الآعماااااااق على هذا الكرم وهذا النبل لمساهمتك في تثقيف مجتمعنا العربي ،، نحن نحتاج امثالك لنرتقي ،،
قريبا ،،، سأتي وانا احمل معي الكثير من الكتب القيمه لمدونتك ... بإذن الله وقريبا ارى الكثير من الإعلانات المربحه في مدونتك فهذا من ابسط حقوقك يا سيدي ،،، شكرا لك

اخلاصي لك وللكتب ... منى

غير معرف يقول... @ 21 مارس 2013 في 2:38 م
Reply To This Comment

im so happyto be amember in that respectable site many thanks

amani يقول... @ 20 يوليو 2014 في 3:38 ص Reply To This Comment




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوةالافاضل
يسر إدارة جامعة المدينة العالمية مديو الحاصلة على الاعتماد الماليزي من وزارة التعليم العالي الماليزية (MOHE) وأيضًا الحاصلة على اعتماد جميع البرامج الأكاديمية والدورات الدراسية بالجامعة التي يتم اعتمادها من الهيئة الماليزية للاعتمادات والأهلية الأكاديمية، التي تُعنى بمراقبة الجودة والكفاءة الأكاديمية، وتعرف اختصاراً بـ [MQA] أن تهنئكم بمناسبة العام الدراسي الجديد \ 2014 \كما يسعدها أن تخبركم بفتح باب التقديم في موسم سبتمبر 2014 في
الكليات الآتية:
* كلية العلوم الإسلامية.
* كلية اللغات.
* كلية الحساب الآلي وتقنية المعلومات.
* كلية التربية.
* كلية العلوم المالية والإدارية.
* مركز اللغات.
* كلية الهندسة .
كما أن الجامعة تتيح التقديم في:
- مرحلة الدبلوم.
- مرحلة البكالوريوس.
- مرحلة الماجستير.
- مرحلة الدكتوراه.
وذلك في نوعي التعليم سواء كان للتعليم عن بعد أو للتعليم المباشر ويمكنكم الشروط العامة للتقديم من خلال هذا الرابط:
http://www.mediu.edu.my/ar/admissions/requirments
وأيضًا يمكنكم الاطلاع على البرامج المعروضة لمرحلة البكالوريوس:
http://www.mediu.edu.my/ar/admission...aduateprograms
وأيضًا البرامج المعروضة للدراسات العليا:
http://www.mediu.edu.my/ar/admission...aduateprograms

مع تحيات جامعة المدينة العالمية بماليزيا.
http://www.mediu.edu.my/ar/




MR/ MiSS

• Al madinah international universitywhich win dependence Malaysian Ministry of Higher Education Malaysia (MOHE) and also winning the adoption of all academic programs and courses, the university that are approved by the Malaysian funds and private academy, which deals with quality control and efficiency Academy, known for short as [MQA ] to congratulate you on the occasion of the new academic September year –2014 . Its pleasure to tell you that the university opening apply for university colleges.

The flowing colleges :

* faculty of Islamic Sciences
* faculty of languages
*faculty of computer Science.
*faculty of education .
*Faculty of Science, Finance and Administration.
*Language center
*.faculty of engineering

The university offer :
• Bachelor degree
• Master degree
• PHD degree
Both online and on campus learning for more information you can visit
http://www.mediu.edu.my/ar/admissions/requirments

for more information about Bachelor degree
http://www.mediu.edu.my/ar/admission...aduateprograms

for more information about master degree
http://www.mediu.edu.my/ar/admission...aduateprograms


Best Regard Al madinah international university
//www.mediu.edu.my/ar/

Unknown يقول... @ 18 يونيو 2015 في 8:11 ص Reply To This Comment

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد ,,,,

يسعدنا بداية أن نهديكم أصالة عن أنفسنا، ونيابة عن جامعة المدينة العالمية [MEDIU] أرق التحية وأطيب الأمنيات لكم بدوام التقدم والإزدهار، مقرونة بصادق الدعوات لكم بالمزيد من التوفيق والتطور والنماء.

جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا:

"جامعة المدينة العالمية [MEDIU] ماليزيا" هي إحدى الجامعات الرائدة في دولة ماليزيا، والتي امتازت بالتفوق والتميز في مجالات التقنية والتعليم العالي، و "جامعة المدينة العالمية [MEDIU]" هي جامعة متعددة الثقافات والمجالات الدراسية ويقع مقرها الإداري الرئيسى في مدينة شاه علم بماليزيا ، وإليكم تاريخ موجز:
1. تأسست "جامعة المدينة العالمية [MEDIU]" مطلع عام 2004م بالمدينة المنورة.
2. في تاريخ 19/يوليو/ 2006م حصلت الجامعة على دعوة من وزارة التعليم العالي الماليزية لإنشاء مركز الجامعة بدولة ماليزيا .
3. بتاريخ 20/يوليو/2007م، حصلت الجامعة على الترخيص الكامل من وزارة التعليم العالي الماليزية لتكون أول جامعة عالمية ماليزية تنتهج منهجي التعليم - نظام التعليم المباشر في المقر الجامعي بماليزيا - نظام التعليم عن بعد (عبر التعليم الالكتروني) وتستهدف الطلاب من شتى أنحاء العالم.
4. في مطلع شهر فبراير من العام 2008م بدأت الجامعة أعمال التشغيل الكامل وإستقبال الطلاب .
5. إلتحق بالجامعة إلى مطلع العام 2009م زهاء [1500] طالب وطالبة من دول مختلفة، في حين زاد عدد طلبات الإلتحاق المقدمة إلى الجامعة عن [3000] طلب إلتحاق.
6. اوائل /2009 م. طرحت الجامعة اكثر من (24)برنامجا أكاديميا معتمدا من قبل هيئة الاعتماد الأكاديمي ووزارة التعليم العالي الماليزية في كلياتها, واكثر من (34) دورة معتمدة في اللغتين العربية والإنجليزية بمركز اللغات .
7. أوائل 2009 م. تنوعت مستويات البرامج الدراسية في الجامعة لتشمل إيجاد مراحل : المستوى التمهيدي للمرحلة ماقبل الجامعية , الدبلوم , درجة البكالوريوس ، الدراسات العليا , دورات التأهيل اللغوي .
8. أواسط 2009 م. بلغ عدد الطلبة الذين تم تسجيلهم في الجامعة اكثر من (4701) طالب وطالبة من اكثر من ( 40 ) جنسية حول العالم .
9. الربع الثالث لسنة 2009 م. اجتازت جامعة المدينة العالمية [MEDIU] بنجاح التفتيش المؤسسي الذي عقدته وزارة التعليم العالي الماليزية للتأكد من الجودة الأكاديمية والإدارية للجامعة .
10. نهاية عام 2009 م. زاد عدد طلبات الإلتحاقالوارده الى الجامعه عن ( 6508 ) طلب من اكثر من (60) دولة حول العالم , فيما زاد عدد الطلبة المسجلين في الجامعة عن ( 2482 ) .
11. نهاية عام 2009 م. انتهت الجامعة من تقديم (10) برامج دراسية جديدة لإعتمادها من قبل هيئة الإعتماد الماليزي في مراحل الدراسات العليا .
12. نهاية عام 2009 م. بدأت جامعة المدينة العالمية الاجراءات التأسيسية للبدء بالتعليم الجامعي المباشر في تخصصات علمية وتطبيقية جديدة شملت علوم الحاسب الآلي , والعلوم المالية والإدارية , والهندسة والتي تعتزم أن يتم البدء بها منتصف العام 2010 م .
13. أوائل عام 2010 م. زاد عدد الطلبة المنتسبين في الجامعة الى (3057 ) طالب من مختلف دول العالم , من بداية موسم 2010 .
14. نهاية عام 2010 م. بلغ عدد طلبات الإلتحاق الواردة الى الجامعة لنظام التعليم المباشر قرابة (511) بلغ عدد المسجلين أكثر من (154) طالباً .
15. أوائل عام 2011 م. زاد عدد طلبات الإلتحاق الواردة إلى الجامعة لنظام التعليم المباشر قرابة (2312) وبلغ عدد المسجلين أكثر من (362) .
16. أوائل عام2011 م. إدراج برامج جامعة المدينة العالمية الحاصلة على الإعتماد الأكاديمي الكامل لأربعة برامج دراسات عليا في كلية العلوم الاسلامية ضمن قائمة المؤهلات المعترف بها من قبل هيئة الخدمة المدنية بماليزيا .
17. نهاية عام 2011 م. تم تخريج الدفعه الأولى من طلبة جامعة المدينة العالمية في مرحلة برامج الماجستير والبكالوريوس وعددهم (84) طالبا وطالبة لدرجة البكالوريوس, و(27) طالبا وطلبة لدرجة الماجستير .

Unknown يقول... @ 1 يوليو 2015 في 12:25 ص Reply To This Comment

المغرب .
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد اطلاعي على نظام التعلم عن بعد للجامعة العالمية , ورغم أنه لم يكن لدي الوقت الضروري للتعرف على كل تفاصيله , فإنني أجد تصميمه تصميماً ممتازاً واستعماله سهلاً .
أثمن كل المجهودات الكبيرة التي بذلت من أجل إنشاء هذا النظام العربي , وأهنئ كل من قام أو ساهم في هذا الإنشاء .
مع كل التقدير والسلام .
د / عمرو حموش .
الدار البيضاء .
الخميس / يوليو 2005 م .
الهند .
جمع هذا المشروع العظيم المبارك – إن شاء الله – بين الأصالة والمعاصرة , وقرب البعيد , وكسر الحواجز , وجمع بين الشرق والغرب , ووفر إمكانات نشر الدعوة الإسلامية عبر الانترنت .
د. عبد الرحمن بن عبد الجبار الفريوائي .
رئيس مؤسسة دار الدعوة التعليمية الخيرية بالهند .
مصر .
إن هذا المشروع النابه المعني بتدريس العلوم المختلفة عبر الشبكة العالمية للمعلومات ( الانترنت ) في ظل ما توصلت إليه التقنيات الحديثة من تطور هو مشروع رائد بكل المقاييس , وحسبه نهوضه بمسؤوليته عن استثمار تلك التقنيات والإفادة منها في مجال التعليم عن بعد في نظام تعليمي يواكب التطورات في ميدان تقنية نقل المعلومات , والمشروع رائد كذلك بمزاياه التي تكفل حرية نقل المعلومات وحرية الاختبار ولا تعوق انسيابها قيود زمنية أو مكانية والتي تتيح لطلاب العلم فرص التعليم في الوقت والمكان المناسبين ولا تحول بينهم وبين أداء مهام وظائفهم .
أ.د / شفيق عبد الرزاق أبو سعدة .
أستاذ الأدب والبلاغة .
كلية دار العلوم بجامعة القاهرة .

بريطانيا .
لقد سررت جداً بمقابلة الدكتور أحمد الشيحه والذي عرض علي مشروع الجامعة العالمية ؛ وأعظم ما أعجبني في هذا المشروع الممتاز هو الفكرة والمحتوى معاً. إن هذا المشروع يأتي في وقت مناسب مع تقدم العالم على الصعيد العلمي وكذلك مع حاجة العالم الإسلامي المتزايدة إلى التعليم ذي الجودة العالية .
مع أطيب التمنيات لهذا المشروع كي ينجح في تحقيق غاياته النبيلة .
أ.د / سالم الحسني .
أستاذ كرسي هندسة ميكانيكية .
جامعة مانشستر .
ورئيس مؤسسة العلوم والتقانة والحضارة .
المشرف على موقع التراث الإسلامي بالانترنت .
المملكة المتحدة .

Unknown يقول... @ 13 يوليو 2015 في 1:41 ص Reply To This Comment

مذكرة تفاهم ثنائية بين جامعة المدينة العالمية بماليزيا وجامعة الجزائر 3
13th May, 2015
رغبةً من جامعة المدينة العالمية في إقامة تعاون ثقافي وعلمي وثيق مع كافة المؤسسات التعليمية العالمية، واعتباراً للدور الرائد الذي تنهض به جامعة الجزائر 3 في مجال العلم والفكر والثقافة والحضارة، فقد وقعت جامعة المدينة العالمية مذكرة تفاهم ثنائية مع جامعة الجزائر 3 في الجوانب الأكاديمية والتعليمية والبحثية والفنية والتقنية والإدارية، وذلك يوم الاثنين الموافق 11 مايو 2015م.
http://www.mediu.edu.my/ar/?p=35763

مشاركة جامعة المدينة العالمية في المؤتمر الدولي الأول للإدارة والتدريب والتنمية البشرية
13th May, 2015
شاركت جامعة المدينة العالمية في المؤتمر الدولي الأول للإدارة والتدريب والتنمية البشرية في فندق ميليا كوالالمبور بماليزيا وذلك في مدة الانعقاد يومي السبت والأحد 9 و 10 مايو 2015م للمشاركة بأعمال المؤتمر والذي أقيم بهدف تبادل الخبرات والتعرف على التجارب الناجحة في مجالي الإدارة والتدريب، بتنظيم كل من معهد سياتس وأكاديمية فلسبي.
http://www.mediu.edu.my/ar/?p=35768

انعقاد اجتماع المجلس الأكاديمي الثامن عشر لعام 2015 للجامعة في المقر الرئيسا
15th May, 2015
عقد المجلس الأكاديمي لجامعة المدينة العالمية اجتماعه الثامن عشر للعام 2015 يوم الخميس الموافق 14 مايو 2015م برئاسة معالي المدير التنفيذي الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي وبحضور أصحاب الفضيلة وكلاء المدير التنفيذي وعمداء الكليات، حيث تضمن الاجتماع الموافقة على محاضر الوكالات والكليات، كما تم مناقشة وإقرار العديد من البنود منها:-
http://www.mediu.edu.my/ar/?p=35857

اختتام فعاليات المحاضرة الثالثة لعام 2015م بعنوان:” كيف تذاكر وتتفوق وتنجح في الامتحانات”
15th May, 2015
أقامت جامعة المدينة العالمية يوم الخميس الموافق 14 مايو 2015م برعاية معالي مدير الجامعة التنفيذي الأستاذ الدّكتور محمّد بن خليفة التّميمي (حفظه الله) ، وبإشراف عمادة البحث العلمي في وكالة البحوث والتطوير، بالتعاون مع اللجنة التنسيقية للمؤتمرات والندوات والمحاضرات، المحاضرة العلمية الثالثة لعام 2015م بعنوان: ” كيف تذاكر وتتفوق وتنجح في الامتحانات”، والتي ألقاها وكيل كلية العلوم الإسلامية بالتعليم المباشر، الدكتور ياسر محمد عبد الرحمن، الأستاذ المساعد بقسم الفقه وأصوله، ومدير هيئة تحرير مجلة مجمع ورئيس بنك الموضوعات. وكان الهدف من إقامة المحاضرة، تزويد الطلبة بنصائح للتفوق والنجاح وتسهيل سبل الدراسة.
http://www.mediu.edu.my/ar/?p=35870

Unknown يقول... @ 23 أكتوبر 2015 في 4:18 ص Reply To This Comment

: برامج الدراسات العليا:
الماجستير:
ماجستير في الفقه
KPT(JPS)600-07/71/Jld.III(2)(A9424)/OL
JPT/BPP (U) 1000-801/71/Jld.1(55)(MQA/PA 0774)\OC
ماجستير في الدعوة
JPT/BPP (U) 1000-801/71 (8)(A9618)/OL
JPT/BPP (U) 1000-801/71/Jld.1(55)(MQA/PA 0779)/OC
ماجستير في العقيدة
KPT(JPS)600-07/71/Jld.4 (6)(A9616)/OL
JPT/BPP (U) 1000-801/71/Jld.1(55)(MQA/PA 0770)/OC
ماجستير في القراءات
JPT/BPP(U)1000-801/71(13)(A9615)/OL
JPT/BPP (u) 1000-801/71/Jld.1(55)(MQA/PA 0780)/OC
ماجستير في فقه السنة
KPT(JPS)600-07/71/Jld.III(2)(A9427)/OL
JPT/BPP (U) 1000-801/71/Jld.1(55)(MQA/PA 0777)/OC
ماجستير في أصول الفقه
KPT(JPS)600-07/71/Jld.III(2)(A9425)/OL
JPT/BPP (U) 1000-801/71/Jld..1 (55)(MQA/PA 0775)/OC
ماجستير في علوم الحديث
KPT(JPS)600-07/71/Jld.III(21)/OL
JPT/BPP (U) 1000-801/71/Jld.1(55)(MQA/PA 0773)/OC
ماجستير في التفسير وعلوم القرآن
KPT(JPS)600-07/71/Jld.III(2)(MQA (S)10/13/1/1 Jld.48(13))/OL
JPT/BPP (U) 1000-801/71/Jld.1(55)(MQA/PA 0776)/OC
ماجستير في القضاء والسياسة الشرعية
KPT(JPS)600-07/71/Jld.II(21)(A9619)/OL
JPT/BPP (U) 100-801/71/Jld.1(55)(MQA/PA 0772 (20))/OC

Unknown يقول... @ 23 أكتوبر 2015 في 4:27 ص Reply To This Comment

الدكتوراه:
• دكتوراه في الفقه
• JPT/BPP(U)1000-801/71(34)(MQA/PA 11167 (11))/OL
• دكتوراه في الدعوة
• JPT/BPP(U)1000-801/71(49)(MQA/PA0219)/OL
• دكتوراه في القضاء و السياسة الشرعية
• JPT/BPP(U)1000-801/71(48)(MQA/PA 0216)/OL
• دكتوراه في العقيدة
• JPT/BPP(U)1000-801/71(48)(MQA/PA0218)/OL
• دكتوراه في القراءات
• JPT/BPP(U)1000-801/71(48)(MQA/PA 0217)/OL
• دكتوراه في فقه السنة
• JPT/BPP(U)1000-801/71(34)(MQA/PA 11169 (11))/OL
• دكتوراه في أصول الفقه
• JPT/BPP(U)1000-801/71(34)(MQA/PA 11168 (11))/OL
• دكتوراه في علوم الحديث
• JPT/BPP(U)1000-801/71(49)(MQA/PA 0215)/OL
• دكتوراه في التفسير وعلوم القرآن
• JPT/BPP(U)1000-801/71(34)(MQA/PA 11170 (11))/OL
الرسوم الجامعية للبرامج الدراسية بالكلية
تختلف أجور الدراسة في كلية العلوم الإسلامية باختلاف المرحلة الدراسية (البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه)، وكذلك تختلف باختلاف الهيكل الدراسي (C ، B ، A) بالنسبة للماجستير والدكتوراه، وكذلك تختلف إذا كانت الدراسة عن بعد أو كانت مباشرة، وللتعرف على أجور الدراسة يرجى مراجعة الرابط الالكتروني التالي:
http://www.mediu.edu.my/ar/?page_id=2281

مع تحيات/
كلية العلوم الإسلامية
http://www.mediu.edu.my/ar/?page_id=158
جامعة المدينة العالمية
http://www.mediu.edu.my/ar/

Unknown يقول... @ 13 مارس 2016 في 11:12 م Reply To This Comment



بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وأصحابه أجمعين.

لقد اطلعت على مشروع جامعة المدينة العالمية عن طريق الأخ د. أحمد الشيحة حيث تفضل مشكوراً بزيارتي في مركز مايفير الإسلامي بلندن، وقد رأيت مشروعاً عظيماً متكاملاً يعتمد كلياً على التقنية العالمية والنظام الدقيق، وهذا مدعاة للفخر لكل مسلم، أن يكون هذا النظام وهذه الدقة في إحدى مؤسساتنا الرائدة الجديدة التي تدعو الله عز وجل أن يوفق هذا العمل والقائمين عليه وأن يجعله في ميزان أعمالهم يوم القيامة، وإلى الأمام يا إخوة… على طريق العلم والتقدم والسؤدد، إن شاء الله تعالى.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته…

أخوكم

حافظ الكرمي

مدير المركز القطري….

لندن 19/8/2005م.

قمنا بوضع هذا الصندوق لتسهيل عملية التواصل بيننا فتكلم حتي آراك !

إرسال تعليق